.:: العلوم المالية والمصرفية ::.

.:: موقع طلاب قسم العلوم المالية والمصرفية ::.
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضحية هواه.......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Julia

avatar

عدد الرسائل : 8
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: ضحية هواه.......   الثلاثاء يوليو 22, 2008 11:13 am

جاء الأصمعي إلى صخرة في رأس جبل :
فرأى مكتوب عليها هذا البيت:
ألا معش العشاق بالله خبروا إذا حل عشق بالفتى كيف يصنع

فكتب تحته:
يداري هواه ثم يكتم سره ويخضع في كل الأمور ،ويسمع

ثم جاء في اليوم الثاني فرأى مكتوب هذا البيت:
وكيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كل يوم قلبه يتقطع

فكتب تحته هذا البيت:
فإن لم يجد صبراً لكتمان سره فليس له شئ سوى الموت ينفع

وذ هب....... .و جاء في اليوم التالي فرأى بجانب الصخرة شاب في العشرين من عمره جثة هامدة
وقد كتب بد مه هذا البيت :
سمعنا وأطعنا ثم متنا فبلغوا سلامي إلى كل من كان للوصل يمنع

يالائماً لامني في حبهم سفهاً كف الملام فلو أحببت لم تلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Espasia
Moderator
Moderator
avatar

عدد الرسائل : 87
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضحية هواه.......   الجمعة يوليو 25, 2008 4:41 pm

الله الله الله عن جد حلوة كتير ورائعة
سلمت يداكي
عن جد رائعة واثرت فيني كتير
بس وين اللي بدو يحب كل هاالحب
اممممممممممممم
مشكووووووورة
وبتمنى تزيدي من هالمشاركات

_________________

اصبر قليلا فبعد العسر تيسير .......وكل امر له وقت وتدبير
للمهيمن في حالاتنا نظــــــــر .......وفي تقديرنا لله تقديـــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tarek Hamra
Moderator
Moderator
avatar

عدد الرسائل : 181
العمر : 34
رقم الجوال : 0991990352
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضحية هواه.......   السبت يوليو 26, 2008 3:40 am

الله الله عن جد حلوة وأثرت فيني كتير
بس وين البنت اللي بتستاهل كل ها الحب
لأنو بزماننا هاد صار كلو مصالح لاتواخذوني يا صبايا بس هي الحقيقة
( البنت هلىء صارت دور على شب غني عندو سيارة وبيت لوحدو ملك وحساب بالبنك وإلى ..........)

_________________


دع الأيام تفعل ما تشاء .... وطب نفسا اذا حكم القضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة البيلسان

avatar

عدد الرسائل : 96
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضحية هواه.......   الأربعاء يوليو 30, 2008 3:49 am

العبرة من هالقصة كتير حلوةبس بحب قول انه عندما قال:
كتب:
tarek ham ra
بس وين البنت اللي بتستاهل كل ها الحب
لأنو بزماننا هاد صار كلو مصالح لاتواخذوني يا صبايا بس هي الحقيقة
( البنت هلىء صارت دور على شب غني عندو سيارة وبيت لوحدو ملك وحساب بالبنك وإلى ..........)


أنا بقول وين الشب اللي بقدر البنت كتير وبيحترمها كتير وبيحبها كتير
لأنه الرجل مجرد ما يشوف وحدة أحلى من زوجته أو خطيبته أو حتى اذا كان بيحبها
بروح بيتركها أو بيتزوجها عليها وبخليها تعيش حياتها بقرف وتعب
وأنا برأي الشخصي وبكل صراحة انه الوحدة فينا لازم تطلب بيت وسيارة والخ 00000 بس طبعا الأخلاق والدين قبل كل شي لانه اذا صار وتجوز عليها تكون عاشت يومين حلوين وأمنت حياة مريحة لأولادها
والبنت عند البتحب بتحب من قلبها عنجد وعند اللي بتكره كمان بتكره عنجد
من هون أنا بشوف انه ما في شب بيستاهل ينحب هالمحبة كلها وخصوصي المتل اللي بقول:

((((((((يا مأمنة بالرجال متل المي بالغربال)))))))))[b]وبعتذر لأني كتبته بالعامية بس لحتى يكون مؤثر فعلا[/b]

وبالأخير بضل في لكل شخص فينا وجهة نظر خاصة فيه
والحب هو أسمى شيئ موجود في هالدنيا وبدون الحب مامنقدر منعيش ولا ثانية وحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tarek Hamra
Moderator
Moderator
avatar

عدد الرسائل : 181
العمر : 34
رقم الجوال : 0991990352
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضحية هواه.......   الخميس يوليو 31, 2008 5:30 pm

لا تعترضوا على شريعة الله لأنو الشرع سمحلنا بأربعة هي أولا
ثانيا الشب الصادق اذا حب بيحب بإخلاص واذا وعد وفى وبكتابو العزيز ذكر بعد بسم الله ( ومن المؤمنين رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه) ولم يقول نساء أو بنات أو ....
لذلك أرضى بالنصيب وارتاح للحبيب ......نصيبك حيصيبك ....... Basketball Basketball Basketball

_________________


دع الأيام تفعل ما تشاء .... وطب نفسا اذا حكم القضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضحية هواه.......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: العلوم المالية والمصرفية ::.  :: الساحة العامة :: منتدى الشعر و الخواطر-
انتقل الى: